توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
-

برج الحمل
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بشرب الماء لأنك مهمل لها، أما من الناحية المهنية أمورك مع الزملاء جيدة يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

برج الثور
من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، اما من الناحية المهنية أمورك جيدة في العمل لا داعي للقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك لأنه تصرفاته سيئة.

برج الجوزاء
اليوم تعاني من تراجع صحي ومعنوي وسوف تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات، وقد تتعرض لتحديات من قبل الأقرباء أو الزملاء في العمل لا تختلق الخصومات إنها أقل أيام الشهر حظاً، حاول أن تصبر، من الناحية العاطفية يوجد لقاء رومانسي مع الشريك اهتم بمظهرك اليوم.

برج السرطان
من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن السكر وتناول الفواكة الطبيعية افضل لك، أما من الناحية المهنية، لا تعمل وحيدًا شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء تعزز الشعبية، عاطفياً تشعر بعدم الرغبة في عمل أي شي مع الشريك.

برج الأسد
من الناحية الصحية أكثر من تناول الفواكة بدل الحلويات حتى لا ترتفع نسبة السكر لديك، اما من الناحية المهنية تفكر بتغير عملك للأفضل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة والاكتئاب.

برج العذراء
حاول أن تشرب الماء بكثرة وتتناول الخضار والفواكة لأنك تعاني من الجفاف، وتجنب الجدال والانفعال قد تتعرض لتحديات على صعيد شخصي وربما تعيش تجربة صعبة جدًا تشتكي من ضغوط وتتزمر من إتهامات، عاطفياً تفضل العزلة وعدم التحدث مع أحد.

برج الميزان
من الناحية الصحية تشعر بالبرودة والرشح الخفيف حاول أن تأخذ فيتامين أ، سوف تقتحم مجالات كثيرة ناقش بليونه وتفادى مخالفه القوانين وركز على عملك ومسؤولياتك ولا تدع الضغوط تشتت أفكارك ثابر وكن واثقًا من نفسك يا عزيزي .

برج العقرب
من الناحية الصحية تأكد من وضعك الصحي وانتبه من الفيروسات، أما من الناحية المهنية بادر على عملك باكر الظروف متطلبه والوقت ضيق ويداهمك حاذر من تراجع صحى وانشغالات متزامنه، أما عاطفياً تشعر بالأمان مع الشريك.

برج القوس
من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول غذائي لتحسين وضعك، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية اليوم أمورك أفضل مع الشريك.

برج الجدي
من الناحية الصحية تشعر بصداع منذ الصباح الباكر حاول أن تلتزم بتناول وجبة الافطار، أما من الناحية المهنية لديك أعمال كثيرة هذا الاسبوع حاول تنظيم وقتك، أما عاطفياً لقاء رومانسي الليلة مع أضواء الشموع.

برج الدلو
من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، اما من الناحية المهنية أمورك جيدة في العمل لا داعي للقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك لأنه تصرفاته سيئة.

برج الحوت
من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في الحلق حاول الإكثار من شرب الميرمية، أما من الناحية المهنية تقوى مزاياك في التواصل والإنفتاح، اليوم يتحدث الفلك عن نجاح ومحاوله بناءه في تقريب وجهات النظر فتره إيجابيه فلا تبقى ساكنًا، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات الشريك.