تخفيض أسعار ٢٠٠ سلعة في المؤسسة الاستهلاكية المدنية
رؤيا الأخباري -
  • نهج المؤسسة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين
  • الجهود المستمرة للمؤسسة الاستهلاكية المدنية في تحقيق رفاهية المواطنين

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن حملة تخفيضات وعروض ترويجية لأكثر من 200 سلعة، سواء كانت غذائية أو غير غذائية. تبدأ الحملة اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء وتستمر حتى مساء السبت الموافق 3 حزيران، وتصل نسبة التخفيض إلى 35 بالمئة.



وأوضح سلمان القضاة، مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، في بيان صحفي، أن العروض والتخفيضات ستكون متوفرة في جميع أسواق المؤسسة التي تنتشر في محافظات وألوية المملكة، حيث تضم 69 سوقًا، وستكون الكميات متاحة بكميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين.

عروض وتخفيضات

وناشد القضاة المواطنين الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، ودعاهم لزيارة صفحة المؤسسة الرسمية على منصة "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل السلع والأسعار، وأشار إلى إمكانية الطلب عبر المتجر الإلكتروني أيضًا.

وتشمل التخفيضات العديد من المنتجات مثل زيت دوار الشمس، وأنواع الأرز، والسكر، والحليب، والأجبان، والعسل، والشاي، ومكعبات وبودرة مرقة الدجاج، والعصائر الطبيعية، والبيض، والطحينية والحلاوة، والحبوب والبقوليات، والمعكرونة، والطحين، والفول والحمص بالطحينية، والمربيات، والجميد السائل، والبهارات المتنوعة، وحليب طويل الأمد، والخل الصناعي، ورب البندورة، والكاتشب والمايمنيز، والزعتر البلدي، وتونة وسردين، والمشروبات الغازية.

وتأتي هذه التخفيضات تأكيدًا على نهج المؤسسة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة أولئك ذوي الدخل المحدود والمتوسط، وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.



وأكد القضاة أن جميع المنتجات التي تم تخفيض أسعارها قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق، وأن المؤسسة تولي أهمية كبيرة لمعايير الجودة والفحوصات المخبرية في عملية شراء وبيع السلع.

وطالب القضاة زوار أسواق المؤسسة بضرورة اتباع إجراءات الوقاية والسلامة العامة، مثل ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة آمنة داخل السوق، وتحميل تطبيق "أمان" لضمان سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة الذين يعملون على خدمتهم.

وتأتي هذه الحملة من التخفيضات كجزء من الجهود المستمرة للمؤسسة الاستهلاكية المدنية في تحقيق رفاهية المواطنين وتوفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة.



إقرأ المزيد