توقعات الأبراج ليوم الخميس 15 آب 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

تنفتح أمامك أبواب المساعدة من قبل الزملاء من دون مقابل، وقد تتلقى دعماً غير متوقع، لا تبق وحيداً بل شارك في الأنشطة، عاطفياً: يفرحك الشريك باقتراحاته المنطقية والقابلة للتنفيذ، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.

برج الثور

 

يمكن أن تواجه بعض المطبّات والعراقيل في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك على أكمل وجه، عاطفياً: إذا رغبت في مساعدة الشريك لك لحل بعض الأمور العالقة، فهذا لن يكون مضرّاً، وهو سيقدر لك ذلك.

برج الجوزاء

 

يمكن أن تتوتر الأجواء اليوم في أي لحظة، ويمكن أيضاً تثار العداوات وتسيطر على أجواء العمل، عاطفياً: تبدّل في نهج تعاملك وتصرفك مع الشريك وتحاول تمتين العلاقة وتوطيدها وتطويرها نحو الأفضل.

برج السرطان

 

تسوي هذا اليوم الأمور العالقة وتقوم باتصالات ناجحة جداً، وتكون متحمساً أكثر من العادة، ويبتسم لك الحظ ويأتيك بالأخبار السارّة، عاطفياً: لا تهمل ضعف شخصية الشريك بل حاول أن تعززها لديه ليشعر بالثقة بالنفس وباهتمامك الكبير به في أصعب الظروف.

برج الأسد

 

ابتعد عن الشكوك والأوهام والنيات السيئة، لأنّ أيّ خطوة ناقصة في هذا الإطار تؤدي الى ما لا تحمد عقباه، عاطفياً: محاولتك تبديل أسلوب التعامل مع الشريك يسهم في تحسي العلاقة بينكما وتحصينها، لا تجازف بماضيكما الجميل.

برج العذراء

 

حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة، عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.

برج الميزان

 

تواجه بعض المشاكل والقضايا المربكة اليوم، لكنّك لا تفتقر إلى سلامة التواصل مع الآخرين، عاطفياً: القمر المكتمل مناسب لك ويولد مناخاً رومنسياً أو يجعلك تحقق أمنية، وخصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية.

برج العقرب

 

يتميز هذا اليوم بالإيجابيات وبانطلاقة سريعة، تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة، عاطفياً: تفرض على الشريك وجهة نظرك من منطلق ثابت وبأسلوب مقنع نتيجته أفضل من السابق.

برج القوس

 

القمر المكتمل يفتح الباب أمام مشروع يستفيد منه مواليد الدائرة الثالثة أكثر من سواهم ويفاجئك أحد الزملاء بتقديم المساعدة لحل إحدى المشكلات، عاطفياً: تحاشَ النقاش الحاد والمواقف القاسية من الشريك، ذلك بسبب ردّات الفعل التي ظهرت أخيراً من قبلك.

برج الجدي

 

القمر المكتمل في برج الدلو يتحدث عن مناسبة جميلة تحضر لها مع الشريك، أو عن قرار لا بد من اتخاذه بالنسبة إلى عملية بيع أو شراء طارئة، عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، ويمكن أن يبتعد عنك سريعاً.

برج الدلو

 

القمر المكتمل يضعك أمام خيار لا بد منه، وقد يعالج مسألة عالقة منذ مدة، وتطالب بتبرير لنفقات أو لميزانية أو لمصاريف، عاطفياً: سوء التفاهم غالباً ما يؤدي إلى مضاعفات قد لا تحمد عقباها، لذا، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة.

برج الحوت

 

القمر المكتمل في برج الدلو يجعلك المرجع الصالح لحل المشاكل أو تتبنى أنت بنفسك قضية وتعالج مسألة بعطاء مثالي فتجني الإعجاب، عاطفياً: تصفية القلوب مع الشريك ليست سهلة لكنّها ضرورية اليوم أكثر من أي وقت مضى.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن