توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 حزيران 2019
-

برج الحمل

 

تكون اليوم على موعد مع عملية إبداع ويحالفك الحظ، وتؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل أو التخفيف من أعباء بعض الزملاء، عاطفياً: يمكن أن يخف الوهج العاطفي اليوم من دون أن تعرف السبب، ولكن سرعان ما تتبدّد المخاوف والمشاعر السلبية.

برج الثور

 

تختبر تجارب قاسية جداً بحيث يكون اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتكون متوتراً على غير عادتك ولا تحسن الاختيار، عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات مع الشريك، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.

برج الجوزاء

 

يتحدث هذا اليوم عن علاقة مهنية تشوبها بعض الأخطار والمخالفات القانونية، احذر المشكلات وتجنب الممنوعات لئلا تولد المتاعب، عاطفياً: حاول قدر المستطاع أن تتجنّب الخلافات والتعامل بعدائية والكلام الجارح مع الشريك، فهي يمكن أن تهدّد العلاقة الجديدة وتعود بك إلى الوراء.

برج السرطان

 

يوم نشيط يساعدك ويجعلك تتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي يساهم في تطوير اعمالك يوم جيد للتواصل للزيارات للنقاشات والمفاوضات، عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً في الناحية العاطفية، قريباً تحقق أمنيتك وترتبط رسمياً وسط احتفال يحضره عدد كبير من المدعوين.

برج الأسد

 

تثير اليوم مسألة مالية للنقاش، تشعر بعدم الاستقرار في العمل، ومع ذلك تجد أن هدفك يتحقق وفق رغبتك، عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.

برج العذراء

 

يتحدث هذا اليوم عن التخلص من مصيبة كبيرة كانت في طريقها إليك لتورطك في مشاكل صعبة، وتكون حكيماً في مواقفك كثيراً، عاطفياً: تستقبل شريكاً جديداً في دائرة علاقاتك العاطفية، لكن الحب القديم يبقى مشتعلاً ويكون تأثيره كبيراً فيك.

برج الميزان

 

يحملك هذا اليوم أعمالاً إضافية ومسؤوليات مرهقة، وخصوصاً إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة للتقدم في العمل، عاطفياً: تجد نفسك اليوم حائراً في بعض القرارات الشخصية الحاسمة، لا بأس إذا استعنت بالشريك لئلا تقع في الخطأ.

برج العقرب

 

يكون هذا اليوم مؤشراً مهماً إلى إيجابيات بالنسبة إلى بعض المشاريع، وتنجز إحداها أسرع مما كنت تتوقع، عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك تجاه الشريك، واقبل كل ما يحدث أو يصيبك من دون اعتراض أو تذمر إذا استطعت ذلك.

برج القوس

 

تلتبس عليك بعض الأمور المتعلقة بحساباتك المصرفية، وتفاجأ بخسائر غير متوقعة في المجال العقاري والبورصة، عاطفياً: تراودك فكرة عدم الارتباط عاطفياً مخافة أن لا تكون قادراً على الوفاء بالتزاماتك، وخصوصاً أن حياتك المهنية تستغرق الكثير من وقتك.

برج الجدي

 

تكون هذا اليوم على موعد مع مسار جديد، ويوحي الجو المهني العام بتُقدم كبير في العمل وبتحقيق خطوة ناجحة جداً، عاطفياً: إمنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.

برج الدلو

 

الموضع المهني المتأزم اليوم يمكن أن يجعلك حائراً أمام أحد الخيارات، وربما تواجه بعض التأخير والتأجيل، عاطفياً: انشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.

برج الحوت

 

يتحدث هذا اليوم عن عمل من دون تحمل أي مسؤولية، ولكنك تبرع في كل ما تقدم عليه، عاطفياً: تجنب الخلافات المستجدة والكلمات الحادّة، وإذا كنت عازباً فهذا اليوم رائع لتلبية الدعوات، فلا تكن متحفّظاً.