توقعات الأبراج ليوم الجمعة 19 تشرين أول 2018
-

برج الحمل

 

ما تواجهه اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتكون قادراً على تجاوزها بثقة كبيرة بالنفس. عاطفياً: يفترض أن تفكر في الاستقرار العاطفي جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود إلى جانبك.

برج الثور

 

تخف الضغوط المهنية اليوم، وتتاح أمامك فرص جديدة وغير متوقعة ربما لتسوية بعض الأمور العالقة. عاطفياً: ما زلت متهوراً وتتفوه بكلمات من دون تفكير ما يزعج الشريك، فيحاول تجنّبك قدر المستطاع، حذار.

برج الجوزاء

 

لا تتسرع في تصديق بعض الإشاعات والأقاويل حتى لو أتت من مصادر تثق بها. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر.

برج السرطان

 

يفرض عليك المسؤولون في العمل نظاماً جديداً، وضرورة التأني في كل شيء، وتخفيف النمط وعدم المجازفة أو المخاطرة في أي مجال. عاطفياً: شكوكك في الحبيب ليست في محلّها، إمنحه بعض الثقة لأنه أهل لها وسيفاجئك في أمور كثيرة.

برج الأسد

 

إحذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي، الأجواء معاكسة والخصم قوي، لا تخالف القانون فقد تثار قضايا مالية دقيقة مع بعض الجهات. عاطفياً: توضح أمراً مهماً للحبيب كنت تتردد كثيراً في التصريح به، وتفتح أوراقاً أردتها مستورة.

برج العذراء

 

لا تميل ‏إلى الاستسلام ولا تفقد العزيمة القوية التي تميّزك أو تتأخر عن مواعيدك، أنت الذي يشدّد على أهمية الدقّة في المواعيد. عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى افتقدتها منذ مدة طويلة، هنيئاُ لك.

برج الميزان

 

أحذرك من ارتكاب الأخطاء أو من تحدي بعض المسؤولين في العمل، ولا سيما أن الحساد حولك كثيرون. عاطفياً: يوفّر لك هذا اليوم الأوقات العاطفية التي تتوخاها، وتمضي مع الحبيب وقتاً يسوده الانسجام والتفاهم الكبير على الكثير من النقاط.

برج العقرب

 

تمارس سحراً وتكسب بشخصيتك الفذة الكثيرين، وترتفع المعنويات وتشعر بقدرات وتكبر شعبيتك وتحقق نجاحاً في مجالك المهني. عاطفياً: تمضي أوقاتاً عاطفية جميلة جداً واستثنائية، وتعرف بعض العلاقات تحسناً ملموساً.

برج القوس

 

تتحرر من بعض الأعباء أو من محاسبة خضعت لها طويلاً، وتكلف بمهمة جديدة تستغرق منك معظم وقتك. عاطفياً: يوم خالِ من الظروف الضاغطة، وتسود سماءك مع الشريك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الجياشة.

برج الجدي

 

تعيش أوقاتاً مسلية وتفرح بلقاءات عمل وبجلسات مميزة مع الزملاء تتبادلون فيها الأفكار ومشاريع المستقبل. عاطفياً: عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات.

برج الدلو

 

تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص جديدة تفتح أمامك الأبواب على مصاريعها لدخول عالم الأعمال. عاطفياً: يخف الوهج العاطفي قليلاً أياماً قليلة، إياك من الغيرة والعناد والتشبث بالرأي والغضب.

برج الحوت

 

تنتظر جواباً لا يأتي وتحتاج إلى مساعدة ودعم فلا ترفضهما إذا أتيا من بعض الجهات القادرة على الوقوف إلى جانبك. عاطفياً: تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، وربما يحاول النيل من سمعتك وتشويهها أمام الآخرين.