توقعات الأبراج ليوم الخميس 18 تشرين أول 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

لا تعتمد دائماً على مساعدة زملائك، يمكن أن يخذلوك عند الحاجة، لذا حاول انجاز مهامك بنفسك بشكل يرضي طموحاتك وقناعتك. عاطفياً: في الحب أمل وخيبة أمل، يمكن أن تعاكسك الظروف هذا اليوم ثم تعود وتبتسم لك غداً.

برج الثور

 

يفرض عليك أحد المشاريع التزامات مالية جديدة، ويضع حداً لحريتك في التصرّف، فانتبه لتحركاتك المهنية المقبلة. عاطفياً: الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل أن تحاسب الشريك فترتاح أكثر.

برج الجوزاء

 

توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وقد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء. عاطفياً: المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً. إذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه.

برج السرطان

 

يتحدث هذا اليوم عن عقد توقع عليه أو عن اتفاق مهني جيد تبحثه، وتجتهد لإعادة الأمور إلى نصابها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب واستمع إلى مشاكله، أنت أفضل صديق له في مثل هذه الظروف.

برج الأسد

 

ينضم القمر إلى كوكب مارس في مواجهة برجك، ما قد يولد بعض الاحتكاكات وعدم الرضى. عاطفياً: تبدأ علاقة عاطفية جديدة تبقيها سراً وبعيدة عن أعين المتطفلين، خوفاً من التدخلات التي قد تثير لك مشاكل.

برج العذراء

 

استفد من بعض الفرص التي تتوافر لك واترك أثراً طيباً لدى من تلتقيهم أو من تتعرف إليهم. عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.

برج الميزان

 

يتحدث هذا اليوم عن عملية شراء أو بيع أو استثمار، ويخيّم على الجو مناخ جميل من التفاهم، وترتاح وتخطط لمشروع جديد. عاطفياً: تنتهي من الماضي مع الشريك وتطل على المستقبل بثقة بالنفس أكبر وطموح لبناء علاقة راسخة.

برج العقرب

 

يتحقق هذا اليوم حلم كبير يدفعك إلى الطليعة، وتثابر لتتمكن من تحقيق ما كنت تصبو إليه منذ مدة طويلة. عاطفياً: بعض المشاعر تكون عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

برج القوس

 

إحذر الجو المتوتر والعدائية فهذا اليوم دقيق جداً وربما ينذر بقطيعة وشعور بالوحدة. عاطفياً: يعلوالصوت إذا تصرفت بشراسة مع الشريك ولن تتوصلا إلى حلّ إذا لم يقدّم أحدكما تنازلات للآخر.

برج الجدي

 

عليك الاهتمام بعملك وعدم إرهاق نفسك، وتشعر بالوحي وبالقدرات الكثيرة لإيجاد الحلول لكل مشاكل العمل. عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما. رقم الحظ: 9

برج الدلو

 

تنعم بيوم مناسب وتختبر جديداً مشوّقاً، وتُقدَّم إليك خيارات كثيرة وتتعزّز ثقتك بالنفس. عاطفياً: مكاسب غير متوقعة في العلاقة تنعكس ارتياحاً عند الشريك وتزيده تعلقاً بك.

برج الحوت

 

الجو المهني العام يضيق عليك الأنفاس ويجعلك مضطرباً، ويجعل اتصالاتك صعبة قليلاً ومعقدة، وتضطر إلى إعادة حياكة مشروع مجدداً. عاطفياً: تتحرر من قيد إذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن