توقعات الأبراج ليوم السبت 21 نيسان 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

تركز على الأفكار والأهداف التي تسعى لتحقيقها، وتتعدّد الاتجاهات، وتباشر جديداً، وتنتبه لوارداتك ولأموالك، عاطفياً: تبتعد عن عنادك وعن رأي معيّن لئلا تصطدم مع الشريك، وتحاول التخفيف من حدّة النقاش غير المجدي.

برج الثور

 

كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات، هذا ينطبق على الأمور الشخصية، فأنت تعادي الآخرين بصورة متكررة، عاطفياً: تكون مطلوباً من الجنس الآخر وربما يكون مفتوناً بلطافتك الفائقة، فلا تخيّب أمله فيك وكن كما أنت على طبيعتك.

برج الجوزاء

 

مصاعب وحواجز تنهار أمامك بشكل سريع، لا تيأس حتى لو تعرضت لاستفزاز، ولا ترد عليه باستفزاز آخر، عاطفياً: تحرز تقدّماً مهّماً وتقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو بالارتباط الجدي، أو تعمل على توطيد الروابط الحالية.

برج السرطان

 

المشروع الجديد يبدو واضحاً، وتسافر لكي تضع حجر الأساس، أو تستقبل زواراً للهدف نفسه، عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصاً انه تحمّل الكثير بسببك، فكن صبوراً معه وعامله كما يستحق.

برج الأسد

 

تكون على موعد مع اشتباك مهني، وتسمع خبراً غير مفرح أو تصادف محاورين أذكياء ولكنهم غير صادقين، عاطفياً: لقاءات رومانسية وتقارب في الآراء ووجهات النظر، وتزداد القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الطرفين.

برج العذراء

 

يؤدي وعيك في التعامل ومدخلك البنّاء إلى تعاون إيجابى بينك وبين أحد أقوى خصومك في مجالك المهني، عاطفياً: العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجوّ المشحون الذي يؤذي رابط الثقة بين الطرفين، لكن مع الوقت تتكشف الحقائق وتحل المشاكل.

برج الميزان

 

تتوجه إلى عملك اليوم مرتاح البال وتشعر بالطمأنينة، ويدعمك الأصدقاء وتبدو متحمّساً لجديد، عاطفياً: كُن حذراً من الخلافات فهي قد تتطوّر سلبياً لتتأزّم من دون أي سبب وجيه، وتكون الخاتمة غير سعيدة على الإطلاق.

برج العقرب

 

لا تعدّل شيئاً في عقد من دون أن يعرف الطرف الآخر، قد تمرّ بيوم من إعادة النظر، وتفكّر في تسويات تضع خلالها شروطك، عاطفياً: تعيش أفضل التأثيرات والظروف، وتحظى بفرص مميزّة لم تحلم بها من قبل، وتعيش مع الشريك أوقاتاً ممتعة لم تعرف من ذي قبل.

برج القوس

 

تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج يحملون إليك مفاجآت سارّة تنقلك إلى عالم آخر، عاطفياً: عليك الهدوء وتجنّب التحديات والتغيرات وعدم الاستسلام لليأس،بل حافظ على معنوياتك العالية للتقدم بخطى ثابتة نحو الأمام.

برج الجدي

 

لا تكن متمادياً في أفكارك المتشائمة، وغضّ الطرف عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء الآخرين وشوائبهم، عاطفياً: تحصل على من يستمع إلى دقات قلبك تجاهه وما يجول في داخلك من عواطف جيّاشة، فترتاح نفسياً وتعيشك أوقاتاً سعيدة.

برج الدلو

 

تشتد ثقتك بالنفس وتلاقي المساعدة المطلوبة فتسير الأمور كما يجب وتشعر أن المناخ بدأ يتغير، عاطفياً: إذا كانت العلاقة جديدة فالظروف واعدة ببدايات عاطفية رقيقة وجميلة، أمّا إذا كنت عازباً فهو يوم ممتاز للتعارف ولتعميق الصداقات.

برج الحوت

 

تعيش اليوم حالة دقيقة قليلاً ويحتم عليك الظرف الانتباه إلى كل شيء وعدم التهوّر أو المغامرة من دون حساب، عاطفياً: عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها وتشعر بالتفاؤل بعلاقتك به وأنك وجدت الشريك المناسب.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن