CLONE - أبراج االخميس 11 أيار/ مايو 2023
أبراج -

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مونت كارلو الدولية
إعلان

الحمل

ينصب اهتمامكم على الشراكة مع الطرف الآخر - أجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً لكن يفضل تأجيل أي خطبة أو زواج أسبوعاً آخر وكذلك تأجيل أي عقود تجارية - لكن إذا كانت هناك ضرورة قصوى لإبرام اتفاقية تجارية يجب الانتباه إلى كافة بنودها - عندكم الطاقة والنشاط وشكلكم جميل وجذاب لأفراد الجنس الآخر - لكن أفكاركم ليست دائماً مقبولة عند الأصدقاء.

الثور

تهتمون بالأمور المالية وعندكم مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض أو تركة أو ميراث - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر والاحتمال الأكبر أن تكون صحتكم هي المعنية.

الجوزاء

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة - التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير- البعض منكم يقوم برحلة إلى الخارج أو يخطط لها - ينصح بالانتباه إلى صحتكم خاصة من لم يحتفل بعد بعيد ميلاده وبالتركيز أكثر في حياتكم اليومية - ولا تتركوا التشتت الذهني يسيطر عليكم - عندكم مجال للتفاهم مع الإخوة والجيران.

السرطان

تهتمون اليوم بالأمور المختصة بالعمل - بإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة في مجال العمل وعلى علاقة متينة مع المسؤولين - ومن يقوم بأعمال حرة ويودّ إدخال تغيير جذري على طبيعة عمله يفضل أن يؤجِل هذه الخطوة - ويجب الانتباه من النفقات المتصاعدة والفرصة متاحة للمصالحة مع أحد أفراد العائلة أنتم على خلاف معه.

الأسد

عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وأجواؤكم الرومنسية دافئة. يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية- تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - لديكم الطاقة والنشاط - ينصح بالانتباه أثناء قيادتكم السيارة في المسافات المفتوحة.

العذراء

يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية و ينصح بالانتباه إلى العمل الذي سيتراكم قليلا، لكن ستتمكنون من إنجاز أكبر قسط منه.

الميزان

سيتراكم العمل عندكم أكثر من اللزوم - أنجزوا ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسماني - الفرصة متاحة للتعامل مع مؤسسة أو شركة كبرى.

العقرب

تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - لا ينصح بالقيام بتغييرات جذرية على المسكن لكن لا بأس من القيام بتغييرات بسيطة - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم. صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

القوس

يسيطر عليكم نوع من التعب - يُنصح بوضع سلّم أولويات للعمل الضروري والعاجل والخلود إلى الراحة من حين لآخر - يميل زملاؤكم للتعاون معكم - لكن أفكاركم ليست مقبولة عند بعض أفراد العائلة.

الجدي

تنشطون اجتماعياً وتلتقون مع الأصدقاء - قد تلتقون مع صديق لم تروه منذ مدة طويلة أو تتعرفون على صديق جديد - البعض منكم يحقق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء- عندكم الطاقة والنشاط وأجواؤكم الرومنسية دافئة ومشجعة والحظ لا يتخلى عنكم - أفكاركم ليست مقبولة تماماً عند أخ أو جار.

الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها. التجارالمحليون يستفيدون في عمليات البيع - يوم جيد للدراسة والمطالعة وخاصة للطلاب في الصفوف الابتدائية والثانوية- أجواؤكم الرومنسية دافئة - لكن أفكاركم ليست مقبولة عند الطرف الآخر كشريك وخاصة شريك العمل.

الحوت

عندكم الطاقة والنشاط والحيوية وتسيطرون على زمام الأمور - لكن يجب أن تنتبهوا في أي خطوة جديدة تقومون بها وتفحصها جيداً - أجواؤكم الرومنسية دافئة ومشجعة - لكن تلاحظون أن أفكاركم ليست دائماً مقبولة عند الأحباء.

إعداد: إبراهيم حزبون

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع:

شاهد الحلقات الأخرى



إقرأ المزيد